روايات إجتماعيةروايات إجتماعيةروايات حبروايات حبروايات رومانسيةروايات رومانسية جريئةغير مصنف

رواية من أجلك فقط بقلم لولو الصياد – الفصل الخامس عشر

مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة والقصص الرومانسية مع رواية رومانسية جديدة للكاتبة لولو الصياد علي موقعنا قصص 26 و موعدنا اليوم مع الفصل الخامس عشر من رواية من أجلك فقط  للكاتبة المتميزة لولو الصياد. 

رواية من أجلك فقط بقلم لولو الصياد (الفصل الخامس عشر)

اقرأ أيضا: رواية رومانسية انتقام ثم عشق – لولو الصياد

رواية من أجلك فقط بقلم لولو الصياد
رواية من أجلك فقط بقلم لولو الصياد

رواية من أجلك فقط بقلم لولو الصياد | الفصل الخامس عشر

كان فهد يركب بالخلف الي خانب نيجار لم يستطع القياده
والي جانبه نيجار ترتعش تجعله يتوتر اكثر مما هو متوتر نظر فهد الي الخارج واغمض عيونه وتذكر ما حدث منذ الامس …..
بعد ان تناول العشاء وحده فالطبع نيجار كانت غاضبه من اغاظته لهت ولم تتعشي معه انهي عشاءه وتوضيء ونام ولكن قبل نومه جلس قليلا ينظر لهت وهي نائمه كانت هادئه ودعيه تمني لو تظل هكذا في صحوها ونومها بتلك البراءه
فاق عمار في العاده السادسه صباحا وكانت هي مازالت نائمه وتوجه الي عمله المعتاد ولكن البوم علي غير العاده قرر الذهاب الي منزل حمدي القناوي
ذهب اليه وكان الجو هادي هناك دخل فهد المنزل وقال بصوت عالي
السلام عليكم ….
لم يرد احد فتوجه الي الداخل حيث المندره والجد يجلس بها دائما
فهد بصوت اعلي …السلام عليكم
سمع صوت الجد الهادي …
الجد…وعليكم السلام تعالي يا ولدي
دخل فهد وجد الجد يجلس وامامه مصحفه يقرا القران
سلم فهد عليه باحترام وجلس الي جانبه
الجد…نورت يا ولدي
فهد …ده نورك يا جد .
الجد…شجه غريبه لعل المانع خير
فهد…بجديه …خير ان شاء الله متجلجش
الجد…براحه.الحمد الله
فهد بتوتر…بصراحه اكده اني جاي عشان اعرف نيجار جلتلك ايه وجت ما كنا اهنيه اخر مره
الجد وهو يربت علي كتفه …
الجد…عارف انك حيران يا ولدي ومتحمل كتير ما بت ولدي لكن نيجار مينفعهاش غيرك جويه نيجار كدبت يا فهد لما اتهمت نفسيها بالتهمه العفشه ديت جالت اكده عشان تضايجك بس هي شريفه وربنا عالم ومطلع نيجار عاوزه حنيه يا ولدي يتميه عشان خاطري يا ولدي عامليها كيف ما تتمني عمار يعامل ماسه خيتك
فهد بجديه …حاضر يا جد .
وفجاءه انطلقت رصاصه اصابت الجد من ظهره وكانها اتت من الشباك خلفه
فهد وهو يري الجد يتالم مسك فهد الجد وضع يد خلف ظهره
فهد بخوف حقيقي …جد مالك يا جد
الجد بصوت متالم ….
الجد ..امشي يا ولدي من اهنيه دلوك امشي
فهد .برفض..يا جد
الجد ….بالم …امشي يا ولدي امشي
وبالفعل خرج فهد مسرعا فهو علم مقصد الجد خاف عليه ان يدخلوا عليه ويقتلوا فهد اعتقادا انه هو القاتل هرب فهد لم يعترض احدا طريقه ولكن ما لا يعلمه ان احد رجال عمار قد راه واخبره بذلك ولكن يقسم فهد بداخله ان يلاقي فاعلها ويجعله يتمني الموت علي ما فعله……
فتح فهد عيونه علي وصوله الي منزل الجناوي

……
في منزل الغول …
الغول وهو يعطي الاموال الي سبع الليل
الغول …عاوزك تهرب من اهنيه مش عاوزلك خبر اهنيه
سبع الليل …متجلجش يا بيه الغول بعد خروج سبع الليل
الغول بسعاده …الله يرحمك يا حمدي يا جناوي كت غالي علي
………..
امام المشفي…
سمع عمار ما قاله الغفير الخاص به
وانصدم فهد هو قاتل جده كيف فعلها وكيف تجرء علي ان يفعلها لقد قطع اخر خيط بينهم وسرف تشتعل الحرب ثانيه
عمار بغل ….نهايتك علي يدي يا ولد الغمري ….
……..

في العراق بمقر داعش او كما يدعون مقر الخلافه
بشر لا يعرفون الرحمه ولا ينتمون الي الاسلام والاسلام 
بريء منهم داعش رمز الارهاب والدمار بكل الدول وفعلا صدق من قالان الارهاب لا دين له 
كان ابن الغول يجلس بخيمته حين وجد ابو عبدالله يدخل
عليه 
ابو عبدالله…السلام عليكم
ابن الغول …وعليكم السلام
ابو عبدالله…استعد فاننا ذاهبين للجهاد
ابن الغول بتساول …الي اين 
قد اصبح يتحدث باللغه العربيه مثلهم حتي يفهمهم فهناك بالمقر يجمع ابكثير من مغيبين العقل من جميع الدول 
من مشوا ورائهم وهم يختفون ويجذبون الشباب تحت
مسمي الدين والعوده الي زمن الخلافه
ابو عبدالله…وهو يتجه الي الخارج 
ابو عبدالله.. ستعلم حين نصل 
وبالفعل وماهي الي دقائق وكانوا ينطلقون طوال الطريق وهو يفكر لما كل هذه الرجال ولما هذا السلاح 
كله واخيرا توقفت السيارات ونازلوا منهم وهم يطلقن النار بغزاره وكانها شيء عادي لديهم وسمع صوت النساء والاطفال تصرخ بقوه وصوت ابو عبدالله يقول 
ابو عبدالله…انه الجهاد يا اخواني وهم سبايا لنا فهم ليسوا من ديننا هيا لناخذ ما حلنا الله اكبر 
الجميع خلفه …الله اكبر 
وبالفعل كان يقتلون من يعترضهم ويخطفون الاطفال والنساء 
ويستبيحون ما حرم الله
حتي دخل ابن الغول احد البيوت ولم يجد شيئا ولكن حين هم بالخروج سمع صوت طفل يبكي 
اقترب من الصوت وجد امراه تحمل طفل في عمر العام وتبكي حين لمحته رفعت وجهعا تبكي بهستيريا وتترجاه 
الام…ارجوك ان ترحم ولدي اقتلني انا واترك رضيعي 
شعر ابن الغول بالعار حينها لم بقل الله ذلك لم يقل ان نفعل هكذا لغير من هم من ديننا وانما كفل الاسلام حريه العقيده والرسول صلي الله عليه وسلم جعل المسلمين وفير المسلمين اخوه ولم يفرق بينهم حتي الرسول ذهب لزياره الرجل الكافر الذي كان يلقي الزباله امام منزله حين غاب ذهب لزياره 
كيف الان يريدون منهم ان يفعل ذلك 
ابن الغول بهمس…توقفي عن اصدار اي صوت وانا ساذهب واخبرهم بانه لا يوجد احد هنا 
نظرت له المراه بامتنان وخرج بالفعل وقال ذلك 
لا يعلم عل هو علي صواب ام علي خطا 
ولكن فجاءه وجدهم يشعلون النيران في المنازل ووجد احدي الرجال يهم بحرق منزل المراه وطفلها 
حينها تذكر المراه وولدها فصرخ بقوه 
ابن الغول …توقف 
حينها نظر له الجميع بدهشه وتوقف الرجل عما يفعله
ابن الغول لابو عبدالله بغضب …
ابن الغول …ماذا تفعلون الاسلام لم يقل ذلك هذا حرام هذا ارهاب والارهاب لا دين له
نظر له ابو عبدالله بغضب ونقل نظره بين الرجال وجدهم 
ينظرون لابو عبداللع بتساول 
ابو عبدالله ….بغضب …لقد خرجت عنا وستعاقب 
ابن الغول…بقوه.لو كان عقابي من اجل اظهار دين الله الحق فاني راضي 
ابو عبدالله بغضب …هيا بنا وخدوه الان من امامي 
وبالفعل انطلق الجميع. لكن كان بداخله فرحه كبيره ان ابو عبدالله نسي امر احراق المنزل وانشغل به وهاهم يعودون وهو يعلم علم اليقين انه ضحي بنفسه من اجل امراه لا يعرفها وهي ليست من دينه ولكن تلك هي شيم الرجال وتلك هي تعاليم الاسلام ورسولنا الكريم كان مطمئن وسعيد وقال براحه رغم انه لا يعلم ما ينتظزه ولكن قال الحمد لله لنجاه الام وطفلها 
…………
وصلت نيجار الي منزل جدها ونزلت مسرعه الي الداخل بينما وقف فهد مع الرجال بالخارج فلا يجوز الدخول هكذا الي الداخل ويوجد حريم حتي وان كان منزل اهل زوجته فالبيوت لها حرمتها 
دخلت نيجار وجدت النساء تبكي وتندب وزوجه عمها تجلس تبكي بقوه 
اقتزبت منها نيجار بخوف 
نيجار …طنط هو جدو فين 
حينها نظرت لها زوجه العم ثم وقفت واخذتها بحضنها بقوه وهي تبكي
زوجه العم …انجتل يا بتي راح الطيب 
نيجار وهي تدفعها بقوه….ايه الجنان ده جدو فين بقولك 
زوجه العم وهي تحاول تهدئتها …
زوجه العم….اهدي يا بتي جدر ومكتوب 
نيجار نظرت لها بغضب واتجهت الي غرفه جدها وجدتها فارغه ورات اثار الدماء اقتربت منها وجلست ارضا الي جانب الدماء 
ولم تبكي 
نيجار وكانها تحدث جدها
نيجار…انت روحت فين انا اول مره اجي هنا متكونش موجود انا زعلانه منك بجد ومخصماك بعدين هما ليه عمالين يقولوا انك مت دي ناس غبيه متعرفكشي زيي انا عارفه انك سوبر مان ايوه وتقدر تعمل اي حاجه وعارفه كمان انك هتفضل معايا لحد ما نموت سوا مش انت قلتلي كده لما بابا مات انك ابويا ومش هتسبني زيهه وهتفضل معايا وقلتلك هنموت سوا قلت اه صح طيب ليه بقي دلوقتي سبتني ووضعت يدها علي قلبها قلبي وجعني اوي يا جدو حاسه ان في نار جوايا تعالي بقي يا جدو انا بجد معنتش قادره اتحمل كلامهم ده طيب بص تعالي وانا اوعدك هكون هاديه وهسمع كلامك وكلام فهد ومش هعند وكمان هخلف من فهد واجبلك احفاد وهنسي كل حاجه بس ارجع بقي انا تعبانه يا جدو 
وصمتت قليلا ولكن فجاه صرخت بقوه 
نيجار…….جدووووووووو
………..
في القسم …..
جمال وهو يسال الغفير …
جمال …مشفتش حد داخل ولا خارج 
الغفير وهو يتذكر تحذير عمار له بالا يخبر احد بما قاله له والا قتله كان يشعر بالخوف من يقدر علي تحدي عمار القناوي
الغفير…..لاه يا بيه 
اكمل جمال التحقيق ولم يصل الي شيء 
جمال….موت الراجل ده مش سهل 
حمزه….البلد هتولع الايام الجايه
جمال…..عاوز حاله استعداد تام وانشر رجالتك وعاوز كشف بالمسجلين واللي عليهم احكام من جرايم قتل 
حمزه ….حاضر 
………..
اخيرا اقتنع عمار انه لن يصل الي حل بوجوده هنا فثرر الرجوع الي المنزل حتي يغير ملابسه ويفكر بطريقه سليمه
وصل عمار الي المنزل وكان يتجه الي الداخل حين وقف امامه فهد الغمري وهو يقول له بحزن 
فهد ….البجيه في حياتك يا عمار 
تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من الروايات الأخري
أو أرسل لنا رسالة مباشرة عبر الماسنجر باسم القصة التي تريدها
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق