غير مصنف

رواية ظلمة عشق بقلم منار الشريف – المقدمة

مرحباً بكم أصدقائي وأحبابي عاشقي القراءة والروايات الرومانسية في موقعنا قصص 26 مع رواية جديدة من روايات الكاتبة منار الشريف؛ وسنقدم لها رواية ظلمة عشق بقلم منار الشريف هذه القصة مليئة بالعديد من الأحداث والمواقف المتشابكة والمعقدة من الإثارة والعاطفية والحب.

رواية ظلمة عشق بقلم منار الشريف – المقدمة

رواية ظلمة عشق بقلم منار الشريف
رواية ظلمة عشق بقلم منار الشريف

رواية ظلمة عشق بقلم منار الشريف – المقدمة

إقرأ أيضا: قصص قبل النوم

قال سقراط مره “إذا ركلك حمار فلا  تركله ”  المقصود هُنا الإنتقام .. لا يجدر بالإنسان التفكير فيه لأنه هكذا يهلك نفسه .. العديد منا يفكر في الإنتقام ولكن هل تعتقد أنك حينما تنتقم ستشعر بالراحة هكذا .. بالتأكيد لا لأنك أدخلت نفسك في دائره ليس لها نهايه .. يجب علينا التروي ولا نترك أنفسنا للدخول لتلك الدائره .. معني الدخول لدائرة الانتقام هو نفسه الدخول للجحيم .. يجب علينا التصرف بحكمة قبل التفكير في الانتقام لأنه يحدث لنا فجوه  كبيره في حياتنا يجعلنا نهمل مسؤوليتنا الأهم للتفكير في الخطط والمؤامرات .. والإنسان يحصد ما زرعه في النهاية ستجد أنك انتقمت من نفسك قبل الإنتقام من الشخص نفسه بإهمالك  لاولوياتك ولحياتك  الإنسان يجب عليه التفكير  لدينا عقل لنفكر به ليس لتدبير المؤامرات وللانتقام علينا الاهتمام بالأشخاص الذين حولنا ويهتمون  لنا والاهتمام للأشياء الجيده قبل أي شئ …

نبذة مختصرة عن رواية ظلمة عشق بقلم منار الشريف:

هي فتاه اتهمت بحادثه غيرت حياتها بدون ذنب  لها ..هو قرر الإنتقام لحبيبته ظنن منه أنها من قتلتها قرر أن يذيقها  أشد أنواع العذاب بسبب  حرقة قلبه علي حبيبته .. .

هل سيعرف الحقيقه يوما  ؟
 هل سيستمر في تعذيبها ؟

سنعرف في أحداث الروايه …

والآن مع جميع فصول رواية ظلمة عشق من هنا:

*********************
إلي هنا تنتهي مقدمة رواية ظلمة عشق بقلم منار الشريف

تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من روايات رومانسية
حمل تطبيق قصص وروايات عربية من جوجل بلاي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق