غير مصنفقصص رومانسية

جميع حلقات رواية حب لايجوز شرعاً للكاتبة ورد سليم

زوار موقعنا قصص 26 أهلاً ومرحباً بكم مع قصص رومانسية ” ولكن بوجهة نظر أخرى ”  رواية حب لايجوز شرعاً للكاتبة ورد سليم هتعيشوا معانا حلقات مثيرة وأحداث شيقه نتمنى أن تنال على اعجابكم ….
رواية حب لايجوز شرعاً للكاتبة ورد سليم تتحدث عن شاب وفتاه أحبا بعضهما حباً شديداً ولكن أهل الفتاة قامو بتزويجها لرجل أكبر من سن والدها لما يملكه من ثروة ولكن المفاجأه التي تدور حولها أحداث رواية حب لايجوز شرعاً هي أن هذا الزوج هو …….؟
جميع حلقات رواية حب لايجوز شرعاً للكاتبة ورد سليم
جميع حلقات رواية حب لايجوز شرعاً للكاتبة ورد سليم 

جميع حلقات رواية حب لايجوز شرعاً للكاتبة ورد سليم

رواية حب لايجوز شرعاً للكاتبة ورد سليم – الأبطال

جاسر توفيق علام: ٣٠ سنة يعمل بكبرى شركات الحديد والصلب مع والده
توفيق علام:  رجل فالعقد الخامس من عمره والد جاسر ومروان
مروان امجد:  اخو جاسر من نفس الام ٣٢ سنة
جهاد:  زوجة توفيق ووالدة مروان وجاسر
مها: ٢٢ سنة رابعة كلية اداب
سلمى: اخت مها ثانوية عامة
احلام: والدة سلمى ومها
فوزى:  والد سلمى ومها يعشق الخمر والاموال

رواية حب لايجوز شرعاً للكاتبة ورد سليم – المقدمة

انتظرته بشرفة غرفتها بعد ان علمت ان زوجها سافر لاتمام صفقته الجديدة .الى ان لمحته يدلف داخل الفيلا ولكن يوجد عليه علامات السكر. حيث يتمايل فى مشيته

دلفت للداخل وانتظرته وما ان مر من امام غرفتها حتى جذبته من ذراعه للداخل وقامت بغلق الباب.

جاسر: انتى مجنونة ايه اللى انتى عملتيه دا انتى عايزة منى ايه تانى وقام بزقها لكى يخرج ولكنها بادرته بجذبه مرة اخرى ووقفت خلف الباب مانعة له بأن يخرج
مها:جاسر انت لازم تدينى فرصة افهمك كل حاجة عايزة نبقى كويسين مع بعض انا عمرى ماحبيت حد غيرك ولا كنت اتخيل انى ابقى لراجل غيرك ( واغرورقت عيناها بالدموع)
جاسر: وقد جذبها من ذراعيها واخذ يحركها بعنف .انتى كدابة كفابا كدب كسرتى جوايا كل حاجة ندمتينى على كل لحظة حب عيشتها معاكى انتى احقر واحدة شوفتها ف حياتى ابعدى عنى بقى عايزة ايه تانى وجعتينى ووجعتنى قلبى انتى اييييبييه شيطان. عايزانى ارجع الاقى البنت اللى حبتها واتمنتها بقت مرات ابويا عايزة تفهمينى ايه انطقى

مها ببكاء: غصب عنى والله ابويا باعنى ليه علشان الفلوس غصب عنى حاولت ارفض مقدرتش انا بحبك ياجاسر ارحمنى بقا انا عمرى ماسمحت لحد يلمسنى عشانك حنى بعد ماتجوزت …… ( واخذت شهقاتها ترتفع)
جاسر:دفعها مرة اخرى لتصطدم بالباب وحاصرها بذراعيه ههههههه وانتى بقى عايزانى اصدق كدبة جديدة مش كدا
مها: و هى تبعد وجهها عنه: جاسر انا حكتلك كل حاجة لو مش مصدقنى اسأل مامتك اسأل مازن هما عارفين كل حاجة.
جاسر وبدأ يقترب منها ببطئ حتى لفحت انفاسه وجنتيها.: واسألهم ليه انا هتأكد بنفسى
وقام بحملها متجها الى السرير غير مباليا بصراخها.

مها: لا ياجاسر ارجوك بلاش تعمل حاجة تندم عليها .
ولكنه كان مغيب تماما وقال : مش بتقولى انك بتحبينى خايفة ليه
والتهم شفتاها فى قبلة دامية حيث يفرغ كل غضبه وعشقه لها.

والآن مع

جميع حلقات رواية حب لايجوز شرعاً للكاتبة ورد سليم

الفصل الأول
الفصل الثاني
الفصل الثالث
الفصل الرابع
الفصل الخامس
الفصل السادس
الفصل السابع
الفصل الثامن
الفصل التاسع
الفصل العاشر
الفصل الحادي عشر
الفصل الثاني عشر
الفصل الثالث عشر
الفصل الرابع عشر
الفصل الخامس عشر
الفصل السادس عشر
الفصل السابع عشر
الفصل الثامن عشر
الفصل التاسع عشر
الفصل العشرون
الفصل الحادي والعشرون
الفصل الثاني والعشرون
الفصل الثالث والعشرون (الأخير)

*********************

وبهذا تكون انتهت جميع حلقات رواية حب لايجوز شرعاً للكاتبة ورد سليم نتمني أن تكون قد نالت إعجابك

تابعوا صفحتنا على الفيس بوك للمزيد من القصص والروايات الرومانسية الأخري 
أو أرسل لنا رسالة مباشرة عبر الماسنجر باسم القصة التي تريدها
اقرأ أيضا: روايات رومانسية مصرية كاملة

يمكنك أيضا أن تنضم إلينا من هنا لتكون من كتاب الموقع

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق