غير مصنفقصص قصيرة

قصص قصيرة عن الحب / قصة الحب الممنوع

مرحباً أصدقائي محبي قصص قصيرة عن الحب، نقدم لكم من موقع قصص 26 أجمل قصص الحب والرومانسية، وقصتنا اليوم هي قصة الحب الممنوع، وهي قصة عانى فيها الحبيبان من الكثير من الآلام والضغوط والرغبات المكبوتة، ولكن مشاعر الحب هم من أعطتهم الصبر على تحمل كل هذا، لذا تابعونا في قصص قصيرة عن الحب كي تستمعوا بها كثيراً.
قصص قصيرة عن الحب / قصة الحب الممنوع
قصص قصيرة عن الحب / قصة الحب الممنوع

قصص قصيرة عن الحب / قصة الحب الممنوع

كان هناك شاب يدعي هارون يبلغ من العمر 24 عاماً، وقع في حب فتاة جميلة أعجبته كثيراً تدعي ليلي، استمر هارون فترة طويلة يحاول التقرب من ليلي أو حتى التعرف عليها ولكنه لم يتمكن من ذلك.

في نهاية المطاف قرر أن يستجمع شجاعته ويتجه اليها مباشرة ويطلب منها التعرف عليها، فوجدها ايضاً لا تمانع التعرف عليه واصبحا اصدقاء في فترة قصيرة .

كان هارون دائماً يبحث عن الفرصة المناسبة ليخبرها بحقيقة مشاعرة نحوها ولكن الحظ لم يسانده، ومع ذلك كانت ليلى تشعر بحبه لها من معاملته معها وأسلوبه، ولكنها حاولت ألا تترك له الفرصة ليخبرها بذلك، علي الرغم من أنها تدرك كل شئ.
وذات يوم قرر هارون أن يراسلها ليخبرها عن حبه لها وأنه لم تكن له فرصة ليخبرها عن ذلك، وبعد مرور عدة أيام ردت ليلى على رسالة هارون وأخبرته أنها لا يمكنها أن تستمر معه في صداقتهما،

سألها هارون مصدوماً عن السبب، فردت ليلى أنها لا تحبه ولا تشعر تجاهه سوي بمشاعر الأخوة، وأنها سوف تتزوج خلال وقت قريب وأنها تعتبره مجرد صديق وأخ لا اكثر ولا اقل ..

كانت ليلى تكذب في كل أحاديثها، وكانت قد بدأت بالفعل تشعر بمشاعر حب وإعجاب تجاه هارون، ولكنها حاولت الهروب من هذه المشاعر، فهي تخشاها بشدة، ولا تريد التورط في علاقة قد تجعلها تخسر قلبها إن انتهت في أي وقت.

لم يدرك هارون هذا، فقط استمع الي كلمات ليلي وصدقها، وبعد سماعه هذا الخبر انهار نفسياً وأصبح منغلقاً علي نفسه لساعات وأيام وشهور طويلة، لا يتحدث مع أحد ومنعزل عن كل شئ حوله، حتي اصابته جلطة دماغية وانتهت حياته.
انتهت قصتنا القصيرة عن الحب الممنوع من قسم قصص قصيرة عن الحب، وهي قصة أظهرت لنا عنوانها، حيث أن حب البطلان في النهاية أصبح حباً ممنوعاً بالرغم من التضحيات الكثيرة الحادثة أثناء حبهما لبعضهما البعض، ولكي تشاهدوا القصص الشيقة تابعونا على الفيس بوك من هنا.

مفاجأة 
يُمكنك شراء روايات أو كتب من على الإنترنت لتصلك حتى باب منزلك في أي مكان في مصر 
خصومات هائلة تصل ل 70% والدفع عن الإستلام للتصفح والشراء : اضغط هنا
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق